أخبار

السفارة العمانية تحتفل بالعيد الوطني الـ 49 في كوالالمبور

كوالالمبور – “أسواق”

أقامت السفارة العمانية في ماليزيا احتفالاً رسمياً بمناسبة العيد الوطني الـ 49 لسلطنة عمان، وذلك في فندق JW Marriott في العاصمة كوالالمبور، بحضور السفير العماني العباس بن ابراهيم الحارثي، ووزير تنمية رواد الأعمال الماليزي محمد رضوان يوسف.

كما حضر الحفل عدد كبير من السفراء العرب والأجانب، وعدد من المسؤولين الدبلوماسيين ورؤساء الملحقيات العسكرية والثقافية في العديد من السفارات العربية والأجنبية، إضافة لحشد كبير من الشخصيات الرسمية والشعبية وممثلي وسائل الإعلام والعديد من الشركات الحكومية والخاصة من ماليزيا ودول العالم.

وعبر السفير العماني العباس بن ابراهيم الحارثي عن سعادته بمتانة العلاقة المشتركة التي تربط بين سلطنة عمان وماليزيا في مختلف المجالات، وحرص البلدين المشترك على تنمية وتطوير هذه العلاقة على مختلف الصعد تلبية لمصالح الشعبين الصديقين.

فيما أعرب وزير تنمية رواد الأعمال الماليزي محمد رضوان يوسف عن تمسك حكومة بلاده والشعب الماليزي بالعلاقة المتميزة التي تربطهم بسلطنة عمان، والحرص الدائم على الحفاظ على هذه العلاقة وتطويرها.

ويمثل العيد الوطني العماني في يوم 18 نوفمبر من كل عام تاريخ تولي السلطان قابوس بن سعيد الحكم في السلطنة عام 1970، حيث شهدت عمان منذ ذلك الوقت نهضة حضارية كبيرة على مختلف الصعد الاقتصادية والتنموية والعمرانية والثقافية، وتصنفها العديد من المؤشرات الدولية على أنها من بين الدول الأكثر أماناً في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat