Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

بقيمة 5.2 مليون رينجيت.. الشرطة الماليزية تضبط عصابة لتهريب المخدرات

كوالالمبور – “أسواق”

أفادت الشرطة الماليزية بأنها تمكنت من ضبط كميات من المخدرات بقيمة 5.2 مليون رينجيت ماليزي في ثماني حملات مداهمة منسقة في أربع ولايات مختلفة.

وقال مدير دائرة بوكيت أمان للتحقيق في جرائم المخدرات داتو راملي دين، إن حملات المداهمة نفذت في وقت واحد في كل من كوالالمبور وسيلانجور وبينانغ وكيدا.

وأسفرت العملية التي استمرت سبع ساعات عن اعتقال 14 من أعضاء العصابة، الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 53 عامًا ، منهم ثلاثة مراهقين دون السن القانونية.

وأضاف بيان الشرطة أنه “من بين المعتقلين ستة لديهم سجلات جنائية أو سابقة مخدرات، كما أنه تم ضبط ما مجموعه 216.807 كجم من المخدرات بقيمة 5.2 مليون رينجيت ماليزي.

كما تم ضبط ومصادرة متعلقات أخرى بالعصابة تبلغ قيمتها 417.718 رينجيت ماليزي، حيث تم ضبط أموال بقيمة 5120 رينجيت ماليزي، وساعة بقيمة 1500 رينجيت ماليزي وسبع مركبات قيمتها 388698 رينجيت ماليزي.

وقال راملي: “سيتم حبس المحتجزين لمدة سبعة أيام حتى 8 مارس بموجب المادة 117 من قانون الإجراءات الجنائية، وسيتم التحقيق معهم بموجب المادة 39B من قانون المخدرات 1952 بسبب تهريبهم للمخدرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى