Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار السياحة العلاجيةأمراض القلب

المعهد الوطني للقلب الأفضل بين 30 مستشفى متخصص في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

المعهد الوطني للقلب الأفضل بين 30 مستشفى متخصص في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

كوالالمبور – “أسواق”

تم الاعتراف بالمعهد الوطني للقلب (IJN) كمستشفى متخصص رائد في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) من قبل قائمة أفضل المستشفيات المتخصصة في Newsweek’s APAC 2023. يحتل المركز التخصصي للقلب المرتبة 30 في القائمة ، مما يجعله يتقدم على مئات المستشفيات المتخصصة الأخرى في المنطقة ، ويميزه كأفضل مزود للرعاية الصحية في ماليزيا.

قائمة أفضل المستشفيات المتخصصة APAC 2023 هي شراكة بين المجلة الأمريكية Newsweek وشركة أبحاث السوق العالمية Statista R. في نسختها الأولى ، يهدف الترتيب إلى تحديد المستشفيات المتخصصة الرائدة في ستة مجالات طبية في تسع دول من آسيا والمحيط الهادئ ، وهي أستراليا والهند وإندونيسيا واليابان وماليزيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايوان وتايلاند.

تستند التصنيفات في المقام الأول إلى دراسة استقصائية لأكثر من 8000 من المتخصصين الطبيين ، بما في ذلك الأطباء والممرضات والمعالجين ، بالإضافة إلى مديري الرعاية الصحية من دول آسيا والمحيط الهادي المعينة. تم إجراء الاستطلاع عبر الإنترنت من فبراير إلى مارس 2023 ، وطلب من المشاركين التوصية بالمستشفيات في مجال خبرتهم بالإضافة إلى مجال طبي ثانوي. كما تم النظر في العديد من شهادات اللجنة الدولية المشتركة (JCI) المتعلقة بمجالات طبية معينة كجزء من تحليل الدرجات النهائي.

قال الرئيس التنفيذي للمعهد الوطني للقلب IJN داتوك الدكتور آيزاي آزان عبد الرحيم: “نحن سعداء بهذه الجائزة المرموقة ، لا سيما في هذا المنعطف المناسب حيث ننفذ خارطة الطريق الخاصة بنا نحو أن نصبح مستشفى ذكيًا رائدًا لمواصلة رفع معايير الرعاية الصحية للقلب ونتائج المرضى.”

تأسست المعهد الوطني للقلب IJN في عام 1992 ، وقد اكتسبت سمعة عالمية بسبب علاجات القلب المبتكرة بالإضافة إلى المعايير العالية لسلامة المرضى. في الوقت الحالي ، يحتوي المركز على 433 سريرًا ، و 8 مختبرات للقلب الغازية ، و 9 غرف عمليات بما في ذلك غرفة العمليات الهجينة ، و 10 أسرّة لغسيل الكلى ، ومركز مخصص للعافية والنوم. اعتمادًا على نهج الصحة الوقائية ، تمتلك IJN أيضًا أكثر من 70 عيادة استشارية في مجموعة واسعة من التخصصات بخلاف أمراض القلب ، بما في ذلك العيادات التي تقدم خدمات لمرضى السكر ، والإقلاع عن التدخين ، وخدمات الجهاز التنفسي ، ورعاية أمراض القلب الخلقية والأطفال.

بالإضافة إلى التصنيف الذي نال استحسانًا كبيرًا ، حصلت IJN أيضًا مؤخرًا على تقدير من مختلف المنظمات المرموقة لأدائها الاستثنائي. حصل المركز على لقب “أفضل مزود للخدمات الصحية الرقمية لهذا العام” في حفل توزيع جوائز PC.com الثالث والعشرين في 22 يونيو لجهوده الرائدة في الاستفادة من أحدث التقنيات لتعزيز رعاية المرضى.

علاوة على ذلك ، تألق المعهد الوطني للقلب IJN أيضًا عبر فئات متنوعة في حفل توزيع جوائز GlobalHealth Asia-Pacific 2023 الذي أقيم في بالي ، إندونيسيا في مايو. حصل المركز على خمسة جوائز رائعة ، وهي أفضل مزود لخدمات أمراض القلب في آسيا والمحيط الهادئ ؛ مقدم خدمة طب قلب الأطفال للعام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ؛ مقدم خدمة السكري للعام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ؛ مقدم خدمة رعاية الطوارئ للعام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ؛ والمستشفى الأكثر ابتكارًا لهذا العام في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وأضاف الدكتور عيزاي آذان: “تعكس هذه الإنجازات الرائعة الجهود الجماعية لفريقنا الاستثنائي ، الذي يسعى باستمرار للتميز والابتكار في تقديم رعاية من الدرجة الأولى لمرضانا. نحن ثابتون في التزامنا بمواصلة السعي لنكون أفضل في ما نقوم به ، ويسعدنا كل الدعم الذي تلقيناه حتى الآن”.

المصدر: أسواق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى