سياحة

عرض موسيقي عالمي في “بودا-بار بيتش” أبوظبي 12 مارس الجاري

يستضيف بودا-بار بيتش أبوظبي، الوجهة العالمية الرائدة في منتجع سانت ريجيس السعديات والتي تحتفي بالحياة، ليلة ترفيهية حيّة تصحب الضيوف في جولة لا تُنسى مع أرقى الأنغام الموسيقية العالمية الساحرة.

تشهد ليلة الخميس 12 مارس حضور الدي جيه المغربي العالمي إف إن إكس عمر، الذي يُعدّ أحد أركان حركة الموسيقى المنزلية في المغرب. حاز على الشهرة مع نجاح أول أغنية له “adrar”، التي احتلّت قمة المراكز العشر الأوائل في Tracsource على مدى أسابيع، لتشكل نقطة انطلاق شهرته العالمية على ساحة الموسيقى المنزلية.

لم يتوقف هذا النجاح هناك؛ فقد كرّر هذا العمل الفذّ عدة مرات خلال السنوات التالية، خاصةً مع لقبه Candela # 1 لأفضل 100 دي جيه من أصل أفريقي لاتيني. يعمل عمر باستمرار على إبداع مسارات جديدة لبثّ الحماسة والحيوية بين الجمهور وإثارة مشاعر المُغامرة في القلوب والأرواح.

ألهمته أصوله الأفريقية – الأمازيغية للابتكار في مزيج من عدة أنواع من الموسيقى لينتهي مع إبداع مؤلفات رائعة استطاعت إثبات نفسها بين أرقى قوائم الموسيقى الدولية.

ونحن على يقين بأن عُشّاق موسيقى الفنانين الشهيرين على الصعيد العالمي لن يقوموا بتفويت فرصة الاستمتاع بأروع المعزوفات الموسيقية الحيّة الحافلة بالطاقة من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً في بودا-بار بيتش أبوظبي الذي يُمثّل تجسيداً حقيقياً للملاذ الشاطئي الفاخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat