سياحة

بروتوكولات آمنة وسريعة.. مطار كوالالمبور الدولي يستعد لاستقبال السياح الأجانب

 

كوالالمبور – “أسواق”

 

أجرى وزير النقل داتوك سيري دكتور وي كا سيونج، جولة تفقدية في مطار كوالالمبور الدولي (KLIA)، استعدادًا لإعادة فتح حدود البلاد واستقبالها للسياح والزوار الأجانب.

 

وقال الدكتور وي في منشور على فيسبوك إنه قام بالاشتراك مع وزير الصحة خيري جمال بزيارة مطار KLIA، للتحقق من جاهزية هذا المطار الذي يعد البوابة الدولية الرئيسية لماليزيا قبل إعادة فتح حدود البلاد في 1 أبريل 2022″.

 

وأضاف: “هدفنا بالكامل الآن هو التركيز على الدخول الآمن والسلس كمحدد أساسي لإعادة فتح حدود البلاد، وكذلك تسهيل الأمر على الركاب القادمين للمرور عبر بروتوكولات الصحة عند الوصول في نفس الوقت دون تأخير، مع ضمان عدم انتقال عدوى الفيروس إلى البلاد”.

 

هذا وشكر الوزير وزارة الصحة وشركات الطيران وإدارة الهجرة والجهات ذات الصلة، على العمل للتأكد من أننا قادرون على تسهيل عمل المطارات، وعلى تطبيق بروتوكولات صحية قوية، حتى تتمكن ماليزيا من استعادة مكانتها الاقتصادية بأمان وسلاسة اعتبارًا من 1 أبريل فصاعدًا.

 

من جانبه أكد كبير المسؤولين في شركة مطارات ماليزية على جهوزية قاعات وصول الركاب في مطار كوالالمبور الدولي، وإتمام الاستعدادات التي طلبت الوزارة منهم إجراؤها قبل إعادة الافتتاح.

 

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat