سياحة

وزارة السياحة الماليزية توقع مذكرة تعاون لاستقطاب آلاف السياح الأجانب

 

 

كوالالمبور – “أسواق”

 

وقعت وزارة السياحة الماليزية مذكرة تعاون مع مجموعة إكسبيديا للترويج للسياحة المحلية والدولية في ماليزيا، حسب قول داتوك سيري نانسي شكري.

 

وقالت وزيرة السياحة والفنون والثقافة، إن التعاون جاء في الوقت المناسب بعد فتح الحدود الدولية للبلاد أمام دخول السياح الأجانب.

 

وأوضحت في كلمتها خلال حفل التوقيع أن هذا بالتأكيد يتناسب مع هدفنا المتمثل في تعزيز السياحة على المستوى الدولي خاصة الآن ونحن في مرحلة ما بعد الوباء.

 

وأشارت نانسي أيضًا إلى أن التعاون السابق مع شركة إكسبيديا في الفترة من أغسطس 2019 إلى فبراير 2020 قد أدى بنجاح إلى سفر 156،573 سائحًا من المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان إلى ماليزيا.

 

وأضافت: “هذا العام، نستهدف ثلاثة أسواق هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا بين مايو ونوفمبر، ونتطلع إلى رؤية زيادة في أعداد السائحين الوافدين بعد إعادة فتح حدودنا الدولية وتخفيف القيود”.

 

وأعربت عن أملها في أن يجذب هذا الانتباه، السياح الوافدين إلى ماليزيا كوجهة عطلاتهم التالية.

 

وأكدت أن هيئة السياحة الماليزية ستكثف من حملاتها جنبًا إلى جنب مع هذه المنصات من خلال وسائل مختلفة، بما في ذلك الإلكترونيات والطباعة والرقمية، في تغطية مختلف الوجهات السياحية داخل ماليزيا.

 

وأردفت: “نود أيضًا أن نعرب عن شكرنا الخاص لوزارة الإسكان والحكومة المحلية لتزويدنا بلوحاتها الإعلانية الرقمية في جميع أنحاء ماليزيا”.

 

وسيدعم هذا التعاون أيضًا جهود ماليزيا في تحقيق وصول مليوني سائح مستهدف بإيرادات قدرها 8.6 مليار رينجيت ماليزي لحملة “Malaysia Truly Asia 2022”.

 

 

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat