أخبار

الحكومة الماليزية تطلق حملة “صوت الناس” ضمن الاحتفال باليوم الوطني للصحفيين

 

 

كوالالمبور – “أسواق”

 

من المقرر أن ينضم رئيس الوزراء داتوك سيري إسماعيل صبري يعقوب، إلى أكثر من 700 إعلامي في الاحتفال باليوم الوطني للصحفيين 2022 (هوانا 2022) في ملاكا يوم الأحد (29 مايو).

 

ومن المقرر أن يلقي إسماعيل صبري كلمته الافتتاحية في الساعة 2:30 مساءً في الحدث، الذي سيحضره أيضًا صحفيون من العديد من دول الآسيان، وفقًا للجنة الدعاية والترويج في هوانا 2022.

 

ومن بين الأحداث البارزة في احتفال هذا العام إعلان ملاكا الذي يحدد اتجاه صناعة الصحافة والإعلام في البلاد.

 

وقالت اللجنة إن الصحفيين المحترفين والأفراد والمنظمات الذين قدموا مساهمات كبيرة ليس فقط في مجال الصحافة، ولكن أيضًا في تعزيز المعرفة لدى الناس من خلال أعمالهم، سيتم تكريمهم في حفل توزيع جوائز هوانا 2022.

 

وأوضحت أن منتدى إعلامي سيعقد في الصباح كمنصة لرؤساء التحرير والمحررين والشخصيات الإعلامية لمناقشة مستقبل صناعة الإعلام، لا سيما في مواجهة التطورات التكنولوجية وبيئة التحدي المتزايدة.

 

وسيلقي وزير الاتصالات والوسائط المتعددة تان سري أنور موسى، الخطاب الختامي في المنتدى، حسبما جاء في البيان.

 

وهوانا، الذي يتم الاحتفال به سنويًا في 29 مايو، هو اعتراف وتقدير من الحكومة للإعلاميين الممارسين لتكريم مساهماتهم في المساعدة على تطوير البلاد وتعزيز الوحدة.

 

وتحت عنوان “صوت الناس، طموح وطني”، تنظم وزارة الاتصالات والوسائط المتعددة (K-KOMM) هوانا 2022 هذا العام، برعاية وكالة الأنباء الوطنية الماليزية (برناما) وبالتعاون مع المؤسسات الإعلامية وحكومة ملاكا.

 

 

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat