السياحة العلاجية

اتحاد المستشفيات الخاصة في ماليزيا يُعلن عن مجموعة من المعارض بداية من أكتوبر وحتى 2022

كوالالمبور / 2 سبتمبر – “أسواق”

أعلن اتحاد المستشفيات الخاصة في ماليزيا (APHM) عن إطلاق مجموعة من المعارض الافتراضية والحيّة في ماليزيا وذلك بداية من شهر أكتوبر القادم وحتى الربع الأول من العام القادم 2022.

وتفتتح تلك المعارض بداية من 14 أكتوبر عبر معرض اتحاد المستشفيات الخاصة للتمريض والذي سيعقد افتراضياً عبر الإنترنت، حيث أعلن الاتحاد عن فتح باب التسجيل لحضور المؤتمر بداية من اليوم وذلك عبر الرابط حيث يركز المعرض على قطاع التمريض وعمله خصوصاً في ظل أهميته الكبرى مع انتشار جائحة كوفيد-19 حول العالم.

فيما يشهد شهر نوفمبر القادم انطلاق معرض سيلانجور الطبي الدولي (SIE MEDIC) وذلك بداية من 18 حتى 21 نوفمبر في مركز (KL Convention Centre) للمعارض والمؤتمرات، وسيكون هذا الحدث خليطاً من الفعاليات عبر الإنترنت والفعاليات الحية في المعرض حيث سيتواجد الحضور الفعلي، وذلك بتنظيم خاص من مؤسسة الاستثمار في ولاية سيلانجور ودعم اتحاد المستشفيات الخاصة في ماليزيا، ويُمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول المعرض من الرابط.

ويستضيف معرض سيلانجور الطبي في نسخته القادمة العديد من الخبراء المحليين والدوليين في مختلف مجالات الصناعات الطبية والممارسة المهنية، للحديث عن آخر المستجدات في قطاع الطب والصحة والصناعات الطبية والدوائية والتكنولوجيا الحيوية.

أما العام 2022 فسيشهد انطلاق معرض ومؤتمر اتحاد المستشفيات الخاصة في ماليزيا والذي كان يعقد سنوياً قبل انتشار جائحة كوفيد-19، حيث سيكون المؤتمر ما بين 31 مايو – 2 يونيو 2022 ويجري في مركز كوالالمبور للمؤتمرات والمعارض، حيث أعلن الاتحاد عن فتح باب التسجيل للشركات والمستشفيات الراغبة بالحصول على جناح ضمن أرض المعرض عبر الرابط.

المؤتمر والمعرض الذي يعقد سنوياً في ماليزيا منذ 29 عاماً يعمل بشكل أساسي على تقوية القطاع الطبي وقطاع السياحة العلاجية في البلاد، والترويج للمؤسسات الطبية الخاصة في البلاد وأعضاء الاتحاد، كما يتم العمل دائماً بحسب ما يقوله المؤتمر على رفع معايير الجودة والأمان المقدمة للمرضى، والترويج للعديد من الخدمات والمنتجات التي تجعله من أكبر الفعاليات الطبية في المنطقة.

ويضم المعرض الكثير من المنتجات والمعدات الطبية المتطورة من مختلف أنحاء العالم، إضافة لأنظمة المعلومات الطبية ومعدات العلاج والنقاهة، وبرامج السياحة العلاجية والمعلومات والتعليم في مجال الطب والمستشفيات.

فيما يستضيف المؤتمر المرافق للمعرض العديد من الشخصيات البارزة محلياً ودولياً في مجال الصحة العامة والطب والصناعات الطبية للنقاش حول آخر مستجدات صناعة الصحة محلياً وعالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat