Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

وكلاء السياحة الماليزية يطالبون الحكومة برفع حظر السفر بين الولايات

كوالالمبور/ 20 فبراير – “أسواق”

طالب العاملون في مجال السياحة في ماليزيا بما في ذلك مشغلوا الفنادق، الحكومة برفع حظر السفر بين الولايات،  لمنع المزيد من المشغلين من فقدان أرزاقهم التي تضررت بسبب تعطل السياحة في البلاد.

وقال رئيس الرابطة الماليزية لوكلاء السياحة والسفر (ماتا) داتوك تان كوك ليانج: “إن إعادة فتح حدائق الحيوان والمتنزهات والمواقع السياحية خلال فترة أمر تقييد الحركة لا معنى له عندما لا يزال حظر السفر ساريًا”.

وأضاف: “يبدو الأمر جيدًا على الورق، ولكنه في الواقع لا معنى له لأن المشغلين يستمرون في تكبد خسائر تشغيلية مع انخفاض حجم الأعمال”.

وشدد على أن حظر السفر أضر بشدة بشركات السياحة، وأن المزيد من المشغلين سوف يغلقون أبوابهم إذا استمرت القيود.

وأردف: “لا أعتقد أن القطاع الاقتصادي وأعمال السياحة بأكملها يمكن أن تحتمل مزيداً من الحظر على السفر، وبالنسبة لقطاع السياحة، فهو مثل الميت الآن.

ومع بقاء أسواق السياحة الأساسية مثل كوالالمبور وسيلانجور وبينانج تحت تقييد الحركة، قال تان إن فتح الأنشطة السياحية في ولايات أخرى لن يساعد كثيرًا.

وقال: “يجب على الحكومة تخفيف قيود السفر والتأكيد على إجراءات التشغيل القياسية الأكثر صرامة”.

كما دعا تان الحكومة إلى النظر في إمكانية إعادة فتح حدود البلاد مع تطبيق برنامج التطعيم لتحقيق التوازن بين الحياة والمعيشة.

كما أن على الحكومة النظر في السماح بالسفر بين الدول للمسافرين ذوي الخطورة المنخفضة وفرض الفحص على حدود الولايات، يليها المسافرون الملقحون في المستقبل القريب.

المصدر: ذا ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى