أخبار

الحكومة الماليزية تفتح قناة تواصل لاستقبال الشكاوى خلال فترة الطوارئ

كوالالمبور/ 3 فبراير 2021 – “أسواق”

أوضحت وزارة الاتصالات والوسائط المتعددة الماليزية أنه بإمكان الجمهور الآن مشاركة آرائهم وتقديم ملاحظاتهم وأي شكاوى تتعلق بحالة الطوارئ التي تم تنفيذها من 11 يناير وتستمر حتى 1 أغسطس، عبر القنوات المخصصة التي أنشأتها وزارة الاتصالات والوسائط المتعددة (KKMM).

وقالت الوزارة في بيان لها إنه يمكن تقديم الملاحظات والمداخلات من خلال قناة تطبيق تليجرام التي تحمل اسم (Saluran Maklumat Darurat)، والتي يمكن الوصول إليها عبر الرابط التالي https://t.me/saluranmaklumatdarurat. أو عبر البريد الإلكتروني إلى maklumbalasdarurat@kkmm.gov.my.

وأضافت الوزارة في بيان لها أنها ستقدم الملاحظات التي سيتم جمعها من الجمهور، إلى اجتماع اللجنة الفنية الطارئة من أجل تحسين تنفيذ الطوارئ في البلاد.

وأوضحت أن قناة التعليقات المفتوحة للجمهور من بين الإجراءات التي اتخذتها الحكومة للاستماع إلى صوت الناس والأخذ به بعين الاعتبار، حتى “نتمكن من العمل معًا في الوضع الحالي، وكذلك كسر سلسلة عدوى كوفيد-19” بحسب تعبيرها.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتعالى فيه الانتقادات من قبل المعارضة للحكومة، لفرضها حالة الطوارئ والتي تقول إنها جاءت لتحقيق مآرب سياسية وليس لمكافحة الوباء.

المصدر: مالي ميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat