Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
كوفيد-19

مركز التجارة الدولي في كوالالمبور مقراً للتلقيح ضد كوفيد-19

كوالالمبور/ 3 فبراير 2021 – “أسواق”

سيقدم مركز التجارة الدولي في كوالالمبور (WTCKL) مرافقه بشكل كامل، ليكون مركز تطعيم تابع للحكومة لتقديم لقاح كوفيد-19 إلى حوالي 70 في المائة من سكان البلاد.

وقال المدير التنفيذي للمركز داتوك سيري محزم إبراهيم، إن قرار توفير مساحة المبنى لذلك الغرض، يتماشى مع خطة التطعيم الوطنية والتي من المقرر أن تبدأ هذا الشهر.

وقال إن مركز التجارة، المعروف سابقًا باسم مركز التجارة العالمي بوترا (PWTC) بسعة 13,456 مترًا مربعًا يضم ​​خمس قاعات و 19 غرفة متعددة الأغراض، وهي كافية للمساعدة في عملية التطعيم.

ووفقًا له، فإن المركز يتمتع بموقع استراتيجي للغاية لاستخدامه كمركز للتلقيح، لأنه يوفر مساحة واسعة مع مرافق متعددة، مثل مواقف السيارات الكبيرة والمداخل المختلفة، كما  يحتوي على صالات انتظار ومنطقة تطعيم.

وأضاف في بيان له: “نحن نهدف إلى المساعدة في تقليل عبء مرافق الصحة العامة والمساعدة في ضمان أن عملية التعافي تسير بسلاسة”.

وأشار إلى أنه من المتوقع أيضًا أن تساعد تلك المبادرة المراكز الصحية على تقليل النفقات العامة والتكاليف اللوجستية، من خلال توفير استخدام المساحة الكبيرة في المركز التجاري، كمكان لتخزين اللقاحات والمعدات الصحية والإمدادات الطبية.

المصدر: ذا ستار – بيرناما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى