كوفيد-19

الإبلاغ عن إصابة أحد موظفي مركز The Curve التجاري بكوفيد-19

كوالالمبور – “أسواق”

أصبح مركز The Curve التجاري أحدث مركز تسوق في كلانج فالي، يتم التبليغ عن إصابة أحد العاملين فيه بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وفي بيان صدر عن إدارة المركز التجاري، أكدت أن الفحوصات أثبتت أن أحد موظفي شركة Foot Solutions قد أصيب بالفعل بالفيروس، وأضافت أنه تم إجراء اختبارات كوفيد-19 لجميع زملائه في العمل لكن نتائج الاختبارات كانت سلبية.

وأوضحت أنهم جميعاً يخضعون حالياً للحجر الصحي لمدة 14 يوماً، ولن يُسمح لهم بالعودة إلى العمل إلا إذا اختبروا جميعاً مرة أخرى وكانت نتائجهم سلبية في نهاية فترة الحجر الصحي الممتد لأسبوعين.

وأضافت الإدارة: “نؤكد لعملائنا والمستأجرين والزائرين أن صحتكم وسلامتكم هي على رأس سلم الأولوية والأهمية، لذا سنواصل اتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة”.

وقال البيان إن المركز التجاري بأكمله خضع للتنظيف المكثف والتعقيم لكافة مرافقه الليلة الماضية بعد إغلاقه، قبل إعادة فتحه صباح اليوم الساعة 10 صباحاً.

هذا ويقع The Curve في منطقة بيتالينج جايا، وهو أحدث مركز تجاري في كلانج فالي يسجل حالات كوفيد-19 بعد 1 1Utama و 3Damansara و Mid Valley.

كما أدى الارتفاع الحاد في عدد الحالات في كلانج فالي أيضًا إلى قلة الحركة داخل مراكز التسوق حيث تخضع كوالالمبور وسيلانجور وبوتراجايا إلى قرار تقييد الحركة المشروط (CMCO)، وتنصح وزارة الصحة المواطنين بالبقاء في منازلهم قدر الإمكان.

المصدر: ماليزيا اليوم – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat