سياحة

“تايم سكوير” أقدم وأكبر مدن الألعاب المغلقة في كوالالمبور

كوالالمبور – “أسواق”

مجمع برجايا “تايمز سكوير” واحد من أضخم وأجمل المراكز التجارية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، كما ويعد  تحفة معمارية مؤلفة من برجين متقابلين على قاعدة واحدة تبلغ مساحتها 700 ألف متر مربع ويتكون من مركز تجاري فخم وفندق رائع وصالات سينما و أكبر مدينة ملاهي مغلقة للأطفال.

ويتواجد مول تايم سكوير الضخم على طول شارع Jalan Imbi Boulevard في العاصمة كوالالمبور وهو قريب جداً من منطقة بوكيت بنتانج، أو ما يعرف بشارع العرب، وتحديداً خلف المجمع التجاري سونج وانج.

افتتح مجمع برجايا تايم سكوير في الرابع من شهر أكتوبر عام 2003م  في قلب العاصمة كوالالمبور قرب شارع العرب، ويحوي مول تايم سكوير ما يزيد عن 1000 محل تجاري و65 مطعم موزعة على عشر طوابق ذات تصميم معماري فريد وديكورات عصرية أنيقة.

يحوي مجمع تايم سكوير كوالالمبور قائمة كبيرة من أفخم وأعرق الماركات العالمية في الألبسة والأحذية والمجوهرات والعطورات مثل غوتشي، دولسي اند غابانا و فرزاتشي والعديد من الماركات المحلية المعروفة والتي تتراوح الأسعار فيها من متوسطة إلى منخفضة لتناسب معظم الميزانيات.

ويضم تايمز سكوير مجموعة متنوعة من المتاجر التي تتراوح بين متاجر ألعاب، إلى متاجر الكتب والمفروشات والتجهيزات المنزلية المختلفة بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة من كبرى متاجر التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات مثل Acer و Apple و Canon و Dell و Fujitsu و HP و HTC و Lenovo وسامسونج وغيرها، لمن يبحثون عن شراء أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة.

كما يعد المجمع مكاناً مميزاً للترفيه، حيث يوجد فيه مدينة الألعاب الترفيهية الكبيرة، حيث تتواجد مدينة الملاهي من الطابق الخامس إلي الطابق الثامن من مجمع تايمز سكوير، وتتميز بأنها تناسب جميع الأعمار فمدينة الملاهي بالطابق الخامس تناسب الكبار.

وفي الطابق السابع هنالك مدينة مخصصة للأطفال والعائلات، ويحتوي الطابق الثامن مدينة ترفيهية جميلة للأطفال الصغار وتعد ملاهي مجمع التايمز سكوير Berjaya Times Square Theme  Park  أول مدينة ملاهي مغلقة في كوالالمبور والأجمل على الأطلاق.

كما يوجد أيضاً مجموعة من السينمات التي تقدم الكثير من العروض المميزة، وأهمهم سينما باي أي ماكس، التي ستمتعكم برؤية الأفلام الثلاثية الأبعاد بأحدث التقنيات المتطورة بأفخم صالات العرض علاوة عن سلسلة من أفخم المطاعم الآسيوية الكورية واليابانية والتي لابد من تجربة أطباقها المميزة بالإضافة لمطاعم الفاست فود كالبرغر كينغ والبيتزا هت وبالتأكيد المطاعم المحلية الرائعة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat