أخبار

هدايا سياحية لمحاربي الخطوط الأمامية ضد كورونا في ماليزيا

كوالالمبور – أسواق
تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في القطاع الصحي والمخاطر التي يواجهونها جراء التصدي لتفشي فيروس كورونا، تتبارى العديد من الجهات في العالم لتقديم مميزات وتسهيلات كنوع من العرفان والتقدير لمجهوداتهم.
وفي ماليزيا جاء الدعم بصورة مختلفة، ولم يقتصر فقط على العاملين بالقطاع الطبي، بل شمل أيضا رجال الشرطة والجيش والإطفاء والعناصر الأخرى التي شاركت في مواجهة الوباء في جميع أنحاء البلاد، والذين وصفوا بـ”المحاربين في الخطوط الأمامية”.
الهدية التي قدمتها شركات السياحة الماليزية للمحاربين على الخطوط الأمامية في مواجهة كورونا، كانت عبارة عن عروض سياحية جذابة، يمكنهم الاستفادة منها بعد رفع القيود المفروضة.
وأعلنت 20 شركة سياحة في جزيرة “لانكاوي” السياحية بماليزيا تقديم عروض سياحية جذابة للمحاربين على الخطوط الأمامية في مواجهة وباء كورونا المستجد، وذلك بعد انتهاء “أمر تقييد الحركة” الذي أصدرته البلاد للحد من انتشار الفيروس.
وتعد ماليزيا إحدى أهم الوجهات السياحية لما تتمتع به من طقس معتدل معظم أوقات السنة، بالإضافة إلى مناطقها الطبيعية الخلابة، إضافة إلى تنوعها الثقافي ومكانتها التاريخية العريقة.
ونقلت وكالة الأنباء الماليزية الوطنية “برناما” عن رازمي رحمت، المتحدث باسم التحالف الذي شكلته هذه الشركات، قوله، السبت، إن العروض ستكون متاحة للأطباء وأفراد أطقم التمريض ورجال الشرطة والجيش والإطفاء والعناصر الأخرى التي شاركت في مواجهة الوباء في جميع أنحاء البلاد.
وأضاف رازمي أن “مقاتلي الجبهة الأمامية الذين سيأتون إلى لانكاوي لقضاء عطلة، يمكنهم الاستمتاع بعروض خاصة أخرى، مثل الدخول مجانا إلى سكاي كاب لانكاوي (لركوب التلفريك ومشاهدة الطبيعة الخلابة) بمتنزه وايلدلايف، والقيام برحلة في أنحاء الجزر وقت غروب الشمس.” وأوضح رازمي، وهو أيضا مدير عام فندق “آديا” في لانكاوي، أنه سيتم إطلاق حساب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتقديم معلومات بشأن هذه العروض.
وتضم لانكاوي أرخبيلا من 99 جزيرة، في شمال غرب ماليزيا، قُبالة ساحل تايلاند، وهي من أجمل جزر ماليزيا، والمقاصد السياحية العالمية الشهيرة، حيث يتوافد عليها السائحون من أنحاء العالم. وتتميز لانكاوي بمساحاتها الخضراء الشاسعة، وشواطئها التي تتيح للزوار ممارسة مختلف الرياضات المائية، وتضم الجزيرة أيضا شلالات الآبار الـ7 ومحمية كيليم كارست وجزيرة العذراء الحامل وحديقة الحيوانات البرية وحديقة التماسيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat