سياحة

شارع العرب “بوكيت بنتانج”.. واجهة السياحة الماليزية

كوالالمبور – “أسواق”

يعتبر شارع العرب في منطقة بوكيت بنتانج بالعاصمة الماليزية كوالالمبور من أهم الوجهات السياحية وأكثر الأماكن تفضيلاً لمن يزور ماليزيا، فإن كنت في ماليزيا فإن شارع العرب كوالالمبور يحقق لك تواصل حقيقي مع بيئتك وثقافتك والمذاق الذي اعتدت عليه.

ويعد شارع العرب من أبرز الوجهات للسياح العرب، حيث يقع في وسط العاصمة كوالالمبور، ويتمتع الشارع بحيوية دائمة حيث يتم فيه العديد من الحفلات والاستعراضات، ويتميز بقربه من برجي بتروناس، حيث يتوافد عليه الاف السياح يومياً ويعتبر خيارا مثاليا للتسوق وتناول وجبات الطعام المختلفة وقضاء اوقات ممتعة، والاحتكاك بمزيج من الجنسات العربية والاجنبية فيه.

كما أن الشرطة الماليزية تتواجد في المكان بكثرة ويوجد كاميرات مراقبة في كل مكان، ويتميز الشارع بنسبة عالية من الامان

وهو من أحد أهم الشوارع الرئيسية في كوالالمبور وأكبرها حيث يسكُن في هذا الشارع مُعظم السُكان العرب حيث يحتوي على العديد من المطاعم العربية مثل المطاعم اليمنية والمطاعم اللبنانية التي تقوم بتقديم مُختلف الوجبات اللذيذة.

بالإضافة الى مختلف المطاعم العالمية و الفنادق والمحلات التجارية العربية مما جعله من أهم الشوارع في ماليزيا.

وتُحيط به مجموعة من أهم الأماكن السياحية في كوالالمبور بالإضافة الى الكثير من الفنادق في شارع العرب التي تتميز بتقديم أرقى الخدمات لجميع الزوار.

كما تنتشر المحلات التجارية في شارع العرب كوالالمبور والتي تقوم بعرض مُختلف المُنتجات المتنوعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والمجوهرات وغيرها من المُنتجات الأخرى كما توجد الأسواق الاقتصادية المُناسبة لشراء مختف الهدايا التذكارية بأقل الأسعار.

يُعتبر  هذا الشارع من أفضل الشوارع في ماليزيا وبما أن المحلات والمتاجر تُغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً في جميع أنحاء ماليزيا، ستجد المقاهي والمطاعم والمحلات تعمل حتى الساعة الثانية بعد مُنتصف الليل حيث تحلو الجلسات ويحلو المرح.

وتوجد العديد من فنادق شارع العرب كوالالمبور التي تجذب مختلف الزوار إليها بسبب تقديمها للعديد من الخدمات الفندقية للزوار بالإضافة الى سُبل الراحة والمرافق الترفيهية التي تنال إعجاب الزوار.

يضم شارع العرب العديد من المطاعم العالمية والمحلية تقدم ألذ وأشهى المأكولات والوجبات المتنوعة التي تنال إعجاب ورضى المتذوقين.

كما توجد الكثير من المطاعم العربية في بوكيت التي تقوم بتقديم مُختلف المأكولات العربية اللذيذة والعصائر والمشروبات الطازجة والمُنعشة.

ويضم شارع العرب على أكثر مراكز التسوق والمولات أهمية في كوالالمبور، والتي تقوم بتقديم مختلف المُنتجات وأشهر الماركات العالمية مثل الملابس والأحذية والحقائب وجميع الاحتياجات والمنتجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat