سياحة

“السياحة” تطلق حملة “زوروا ماليزيا 2020” نهاية العام بجميع الولايات

كوالالمبور – “أسواق”

تطلق وزارة السياحة والفنون والثقافة رسميًّا حملة “زوروا ماليزيا 2020” (VM2020) في نهاية هذا العام، باحتفالات مثيرة في جميع الولايات.

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية “برناما” عن نائب وزير السياحة محمد بختيار وان تشيك أن حفل الإعلان الرسمي عن بداية حملة “زوروا ماليزيا 2020” سيعقد في كل ولاية في نهاية العام الجاري ومطلع العام الجديد 2020.

وأضاف أنه سيتم بذل العديد من الجهود باستمرار لتعزيز حملة “زوروا ماليزيا 2020″، بالتعاون مع جميع الأطراف بما في ذلك وسائل الإعلام والمدونين الدوليين والنواب.

وقال: “إن حفل الإعلان سيتم بالتعاون مع كل ولاية، في سبيل زيادة الدعاية للحملة، وسنقيم أيضًا حفلات في المطارات والمداخل الوطنية لاستقبال السياح في اليوم الأول من الحملة.

وتابع في رده على النائب شهيدان قاسم في البرلمان: “سنستضيف أيضًا برامج توعوية مع وسائل الإعلام الدولية والمدونين والمؤثرين فضلاً عن وكالات السفر”، مبينا أن “الحملة ستركز على تعزيز الوحدة العرقية والتنوع الثقافي في البلاد”.

وبالتزامن مع حملة “زوروا ماليزيا 2020″، قال إن الوزارة بالتعاون مع مكتب المؤتمرات والمعارض في ماليزيا (MyCEB)، ستستضيف 38 حدثًا تجاريًا دوليًا العام المقبل.

“من خلال هذا التعاون للترويج لحملة “زوروا ماليزيا 2020″، سنكون قادرين على مشاهدة مشاركة 49،699 مندوبًا دوليًا ومحليًا ، وسوف نولد ما يقدر بنحو 590 مليون رنجت ماليزي في التأثير الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat