Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

وزارة النقل تعلن زيادة رحلات الطيران الداخلية في موسم عيد الفطر

كوالالمبور – “أسواق”

تعد وزارة النقل لزيادة أعداد رحلات الطيران الداخلية بمناسبة موسم عيد الفطر وخصوصاً من وإلى شرق ماليزيا في ولايات صباح وسراواك بحسب ما أكده وزير النقل أنطوني لوك.

وقال الوزير إن الحكومة أقرت زيادة العديد من الرحلات الداخلية عن طريق الخطوط الجوية الماليزية والتي ستستعمل طائرات أكبر لاستيعاب عدد أكبر من الركاب في تلك الرحلات.

وأردف أن مفوضية الطيران الماليزية (Mavcom) أعلمت الوزارة خلال اجتماع الحكومة يوم البارحة أنه تم إقرار إجراءات زيادة أعداد الرحلات مع اقتراب عطلة عيد الفطر المبارك.

تصريحات الوزير جاءت خلال مشاركته في مؤتمر صحفي لإطلاق برنامج الطاقة المتجددة لشركة السكك الحديدية في منطقة سالاك تينجي.

وأكد الوزير أن الحكومة ستتبنى كذلك سياسية الأسعار الثابتة لرحلات الطيران الداخلية في موسم عيد الفطر.

وقال “عبر ذلك ستزيد أعداد الركاب في الرحلات وقدرتها الاستيعابية كما نتوقع انخفاض أسعار التذاكر وهذه هي الطريقة التي سنتخذها.”

وهذه ليست المرة الأولى التي تفرض فيها الحكومة أسعاراً ثابتاً لتذاكر الطيران في مواسم الأعياد، حيث سبق أن فرضت إجراءات مماثلة في موسم عيد رأس السنة الميلادية ورأس السنة الصينية لتجنب الزيادة في أسعار تذاكر الطيران التي عادة ما تشهد تضخماً كبيراً في مثل تلك المواسم.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى