سياحة

ماليزيا تمنح موافقة لخطوط جوية جديدة تحت اسم MYAirline

كوالالمبور – “أسواق”

منحت مفوضية الطيران المدني في ماليزيا (Mavcom) شهادة الخدمات الجوية لأحدث شركة خطوط جوية في ماليزيا وهي (MYAirline) وبذلك أصبح بإمكان الشركة رسمياً تشغيل خدماتها بشكل كامل داخل البلاد.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة راينر تيو كينغ هوك إن الشركة تلقت هذا النبأ بحماس كبير موجهاً الشكر لوزارة النقل ومفوضية الطيران المدني وهيئة الطيران الوطنية في ماليزيا على دعمهم للشركة نحو الانطلاق.

وأضاف “نحن سعيدون وممتنون لهذا الخبر والدعم الكبير من المساهمين في الشركة ونشعر بفخر كبير بفريقنا على العمل الجاد والمساهمة التي قدموها نحو الحصول على الشهادة الرسمية.”

وأضاف راينر إن الوصول إلى هذه النقطة استغرق سنتين من العمل المستمر لتأمين شهادة تشغيل الخدمات الجوية، مضيفاً أن الشركة ستعلن قريباً عن الطرق وأسعار التذاكر لرحلاتها في ماليزيا.

وانطلقت الشركة قبل عامين بخطة لتكون شركة خطوط جوية منخفضة التكاليف في ماليزيا، حيث أطلقت نفسها برأس مال يبلغ مليوني سهم بسعر رنجيت واحد للسهم، حيث سيكون المقر الأساسي للشركة في مطار السلطان عبد العزيز شاه في سوبانج بولاية سيلانجور.

ومع بداية خدماتها ستكون ثامن شركة خطوط جوية ماليزية وأحدثها، حيث تسيطر الخطوط الجوية الماليزية المملوكة للحكومة وشركة آير آسيا الخاصة على معظم سوق خدمات الطيران المحلي في ماليزيا.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat