سياحة

ريكسوس شرم الشيخ يفتتح أبوابه مُجدّداً لاستقبال الضيوف

مصر ، 5 أكتوبر 2020

أعلن فندق ريكسوس شرم الشيخ اليوم عن افتتاح أبوابه من جديد وفق نمط ضيافة مُتميّز مُخصّص للضيوف البالغين في مصر، الباحثين عن إجازة ترفيهية حافلة بالمرح عبر مجموعة من الأنشطة المثيرة، الاستراحة بعيداً عن الروتين والاسترخاء.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر: “يسعدنا أن نشارك ضيوفنا الكرام في هذا التحوّل المنسق لفندق ريكسوس شرم الشيخ. وتأكيداً على التزامنا المُستمر الذي ساهم في حصولنا على جائزة “تريب أدفايزر” كأفضل فندق شامل كلياً في مصر والشرق الأوسط، نهدف إلى تزويد الضيوف البالغين بالراحة والمتعة في آنٍ واحد، عبر توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية على مدار الساعة، في ملاذٍ ساحر بعيداً عن أجواء العمل والالتزامات العائلية”.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة مثالية عبر غرف وأجنحة تمّ تصميمها بأناقة مع إطلالات رائعة على رمال الصحراء بألوانها المتموّجة عند التقاءها بمياه البحر الأحمر النقية. كما توفّر أماكن الإقامة الفاخرة مشاهداً طبيعية رائعة لامتداد حديقة الفندق المُذهلة، المياه الرقراقة المتلآلئة للمسبح، مشاهد جانبية للبحر أو المناظر الطبيعية البحرية الكاملة.

إجعل يوم إجازتك لا يُنسى مع ابتداءه بممارسة رياضة العدو، اليوجا الصباحية أو البيلاتيس أو استخدام صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق. اغتنم توافر المزايا الرائعة في الفندق واستمتع بالحيوية والنشاط في مهرجانات ريكسوس شرم الشيخ الرياضية لليوغا أو الزومبا أو كرة الطائرة الشاطئية أو التنس، ولمزيد من الإثارة يمكنك اختيار رياضة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية والغوص. استرخِ واستمتع بعلاجات السبا، والتدليك، والحمامات لتجديد النشاط والحيوية من أجل استرخاء جسمك بالكامل والتخلص من الإجهاد البدني.

أشهى المذاقات العالمية مع عرض “الإقامة في واحد، والمتعة في إثنين”
تلذّذ بأروع النكهات مع باقة “الإقامة في واحد، والمتعة في إثنين”، التي تُشكل تعاوناً مُميّزاً بين فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيجيت يتمثّل في توفير 16 مطعماً للطلب وفق القائمة. أشبع حواس تذوقك بمجموعة لذيذة من أشهى المأكولات الشهيرة في كافة أرجاء العالم دون الاضطرار للسفر والتجوال، حيث يمكنك تجربة الأطباق التركية والبرازيلية والفرنسية والإيطالية والآسيوية وحتى ألذّ مأكولات الشرق الأقصى، مع خيارات رائعة من شرائح اللحم الفاخرة المُعدّة للذواقة، المأكولات البحرية، والأطباق العضوية.

جرّب نوعاً مُختلفاً من المرح في ريكسوس شرم الشيخ. انغمس في أجواء مُفعمة بالإثارة والحياة والترفيه اللامتناهي، وشارك في أروع الاحتفالات المُتميّزة على رمال الشاطئ الجميلة، حفلات المسبح المُثيرة والاحتفال التقليدي الرائع في الحفلة البيضاء، حفل الألوان الزاهية، جنباً إلى جنب مع الإيقاعات الموسيقية المُفعمة بالحيوية في حفلة الدي جيه.

تمتّع بملاذ مائي لا مُتناهٍ عبر رحلة استكشافٍ للعديد من أحواض السباحة
في الفندق، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية للوصول إلى ريكسوس بريميوم سيجيت والدخول إلى الجنة المائية النموذجية “ريكسوس أكوافنتشر بارك”، والتي توفّر لعشاق المغامرات المائية 23 منزلقاً مائياً، خمس ألعاب مسلية للراغبين في الابتعاد عن الماء، مع التمتع بالإثارة اللامتناهية في سباقات “غو-كارت” على مساحة تصل إلى 20000 متر مربع.

ويحظى الأحبة الصغار بأهمية بالغة لدى فنادق ريكسوس، حيث يمكن لضيوف ريكسوس بريميوم سيجيت الراغبين في قضاء أوقات مُمتعة في ريكسوس شرم الشيخ، ترك أطفالهم للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المُسلّية في نادي ريكسي للأطفال.

واختتم يلدريم تصريحه بالقول:”بالتناسق مع هذا التحوّل الرائع، يُسعدنا مواصلة الترحيب بالعائلات مع أطفالهم في فندق ريكسوس بريميوم سيجيت، للاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية الحديثة والأنشطة المثيرة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat