سياحة

ريكسوس شرم الشيخ الخيار الأمثل لإجازة عائلية مثالية لا تنسى

مصر – ميديا هب إنترناشيونال

يتميز ريكسوس شرم الشيخ بحرصه على نيل رضا ضيوفه من مختلف أنحاء العالم، و يتبع اعلى معايير الضيافة العالمية حيث يشمل سعر الغرفة الأصلي جميع الخدمات التي تحتاج إليها العائلات، مما يجعله الملاذ الأول من نوعه لقضاء إجازة عائلية رائعة، بالإضافة إلى الكثير و الكثير من العروض و الخصومات التي لا تفوت.

ويمتاز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في وسط مدينة شرم الشيخ، ممتدًا على شواطئها العريقة المطلة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، ويساهم هذا الموقع المتميز في منح الضيوف العديد من الأنشطة والرياضات المائية المتنوعة التي يمكنهم الاستمتاع بها على مدار العام.

كما تمتاز غرفه بتصاميمها الجميلة المستوحاة من الطراز التركي الأصيل، ويضم عددَا من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المجهزة بأحدث الوسائل والمعدات، وسبع برك سباحة، وشاطئ خاص فسيح، وسبا و غيرها من المرافق الصحية ،كالحمام التركي، وخدمة التدليك، وصالون الشعر، والنادي الرياضي وغرفة الساونا وغرفة البخار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام.

و يضم ريكسوس شرم الشيخ ثمانية من أكثر مطاعم المدينة رونقا و تميزا ، والتي تقدم تشكيلة فريدة من الأطباق والنكهات الأصيلة والمتميزة لمنح الزوار تجربة ذوقية لا تنسى. حيث يمكنهم اختبار الأطعمة الشرق أوسطية أو اليابانية أو التركية أو الهندية أو الصينية أو الإيطالية, و ذلك بهدف إرضاء الأذواق كافة. كما يوفر الفندق خدمة غرف تستمر على مدار الـ 24 ساعة لتمكين الضيوف من تناول الطعام في أي وقت يحلو لهم.

ومن ناحية أخرى، يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين، مما يمكن الأطفال الاستمتاع و الترفيه بصحبة ذويهم. و يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب التنافسية الودية، ككرة القدم، وكرة الشاطئ، ورمي الأسهم، والتمارين الرياضية الهوائية والبوتشا. ويضم رصيف بحري طويل يمتد لمسافة 147 متر فوق مياه البحر الأحمر الزرقاء الساحرة، ممكِنًا الضيوف من ممارسة رياضة الغوص المثيرة واستكشاف الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية الرائعة.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: http://sharmelsheikh.rixos.com/

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف.

و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat