أخبار

تعليمات جديدة لحركة السير في الطرق السريعة خلال رأس السنة الصينية

كوالالمبور – “أسواق”

أصدرت شركة PLUS المسؤولة عن إدارة الطرق السريعة في ماليزيا تعليماتها بشأن أوقات السفر المفضلة خلال فترة أعياد رأس السنة الصينية، لمستخدمي الطرق السريعة من الشمال إلى الجنوب، وذلك في الفترة ما بينت 20 يناير إلى 2 فبراير، وذلك لتقليل الازدحام المروري المتوقع نتيجة زيادة تدفق الكثير من سيارات المسافرين خلال الولايات والمدن الماليزية والتي تقدر بنحو مليوني سيارة يوميا.

وحثت PLUS في بيان لها سائقي السيارات من منطقة كلانج المتجهين إلى برليس وقدح وجوهور وبينانج للعبور خلال الطريق السريع قبل الساعة التاسعة صباحًا.

كما نصحت سائقي السيارات المتجهين إلى وجهات أخرى مثل إيبوه ونيجيري سيمبيلان وملاكا بالعبور خلال الطريق السريع بعد الساعة 12 ظهراً.

وفي رحلة العودة إلى كوالالمبور، نصحت PLUS السائقين بالدخول إلى الطريق السريع قبل الساعة التاسعة صباحًا لضمان تدفق حركة المرور على مراحل من جميع المواقع.

كما أعلنت أنها ستوقف أعمال صيانة وإصلاح الطرق السريعة مؤقتًا بين 22 يناير و 2 فبراير، وستوفر خدمات الرافعات والشاحنات في المواقع الاستراتيجية على الطريق السريع لمساعدة المسافرين على الاستمتاع برحلة آمنة وسلسة ومريحة.

وتوفر PLUS أيضًا مراحيض عامة إضافية وخزانات مياه متنقلة في عدة مواقع على الطريق السريع، بما في ذلك تركيب 70 كشكًا لإعادة تحميل الخدمة الذاتية (SSK) لاستيعاب الزيادة في حركة المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat