سياحة

"ريكسوس بريميوم سيغيت" الحديقة الترفيهية المائية الأضخم في الشرق الأوسط

مصر – ميديا هب إنترناشيونال

يمتاز منتجع “ريكسوس بريميوم سيغيت” الوجهة الشاطئية الأفضل من نوعها في مدينة شرم الشيخ، بخدماته المميزة وبتجارب الإقامة الفاخرة التي يقدمها لضيوفه وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي، بالإضافة إلى مرافقه الفاخرة المتنوعة التي تتضمن الحديقة الترفيهية المائية الأضخم من نوعها في المنطقة.

حيث سيتمكن زوار المنتجع من كافة الفئات العمرية من إمضاء أوقات لا تنسى في هذه الحديقة الترفيهية المائية الرائعة التي تتسع لـ 1800 زائر في اليوم. وتتضمن 16 مزلقة مائية مثيرة، وبركة أمواج عملاقة، وقاعة مطاعم تضم أفضل العلامات التجارية العالمية، وردهتين، وخزائن حديثة لحفظ الأمتعة.

وسيتمكن الأطفال من الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الممتعة في نادي ريكسي الزاخر بالتكنولوجيا المذهلة وأنظمة ألعاب الفيديو المتنوعة. بالإضافة إلى ساحات اللعب الداخلية، ونادي جنغل الرياضي وغيرها الكثير تحت إشراف طاقم من المختصين المحترفين.

كما يضم المنتجع طيف واسع من البرامج الترفيهية الرائعة التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها كجدار التسلق، وحلبات سباق السيارات الصغيرة، ومساحات اللعب الفسيحة، وملاعب كرة القدم والتنس وكرة السلة.

كما يضم المنتجع سبعة برك سباحة، ومركز لياقة البدنية مجهز بأحدث المعدات، وشاطئ خاص ممتد على مساحات شاسعة، يتضمن شعابه المرجانية الخاصة المحمية والتي يمكن لضيوفه الاستمتاع بمشاهدتها من خلال أنشطة الغوص الفريدة المتوفرة لدى “ريكسوس بريميوم سيغيت”. إلى جانب المرافق الترفيهية التي توفر طيف من الأنشطة الممتعة كرمي الأسهم، والرياضات المائية التي لا تتضمن أجهزة، وكرة الطائرة الشاطئية، وكرة القدم الشاطئية، والغوص، والبوشيا، والآيروبيكس، والتنس الأرضي والبلياردو.

و يمكن لعشاق الاستجمام والعناية المترفة إمضاء أوقات لا تنسى لدى نادي “أنجانا سبا” الصحي ذو المواصفات العالمية والذي يمتد على مساحة 2600 متر مربع، ويقدم طيف واسع من الجلسات العلاجية وجلسات التدليك الآسيوية والأوروبية المنعشة للحواس. حيث يتوفر قسم خاص بالسيدات يضم غرفة ساونا، وغرفة بخار، وحمام تركي، ومركز تجميل، وخدمات تصفيف الشعر ومركز لياقة بدنية.

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat