Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

عطلة خمسة أيام لطلاب الجامعات للمشاركة في الانتخابات المقبلة

كوالالمبور – “أسواق”

أعلنت وزارة التعليم العالي الماليزية عن منح طلاب مؤسسات التعليم العالي في البلاد عطلة لمدة خمسة أيام بداية من 17 نوفمبر المقبل للعودة إلى ولاياتهم للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة والمقررة في 19 نوفمبر.

وأكد المدير العام للتعليم العالي حسيني عمر المعلومات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبادل الآلاف منشوراً صادراً عن الوزارة بهذا الشأن.

تأكيدات حسيني جاءت بعد التواصل معه من قبل وكالة الأنباء الوطنية الماليزية برناما، مضيفاً أن الوزارة عممت الكتاب على جميع مؤسسات التعليم العالي الحكومية والخاصة بما فيها كليات التعليم المهني لاتخاذ إجراءاتها.

وقال حسيني “التعميم يهدف لإعلام جميع مؤسسات التعليم العالي بالسماح لطلابها بالمغادرة للمشاركة في التصويت بناء على تعديل عمر التصويت لعمر 18 عاماً، وسنصدر بياناً صحفياً قريباً بهذا الشأن.”

وبحسب التعليمات الصادرة عن الوزارة بتاريخ 21 أكتوبر فإن العطلة تستمر من 17 حتى 21 نوفمبر المقبل لمنح الطلاب وقتاً كافياً للسفر والمشاركة في عملية التصويت.

كما أكدت الوزارة تأجيل جميع الصفوف الدراسية والنشاطات التعليمية خلال هذه الفترة ومزاولتها في مواعيد تحدد لاحقاً.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى