سياحة

مؤتمر سيلانجور الدولي للسياحة ينطلق يوم الجمعة بمشاركة محلية ودولية

كولالمبور / 8 ديسمبر – “أسواق”

ينطلق مؤتمر سيلانجور الدولي للسياحة لعام 2021 يوم الجمعة القادم (10 ديسمبر) وذلك في مدينة بيتالينج جايا بولاية سيلانجور، بمشاركة محلية ودولية، حيث يهدف المؤتمر للتركيز على صناعة السياحة في ماليزيا والمنطقة خلال ظروف الجائحة وما بعدها.

وتنطلق فعاليات المؤتمر صباح يوم 10 ديسمبر في فندق New World Petaling Jaya ويستمر حتى نهاية يوم 11 ديسمبر، بمشاركة ماليزية فاعلة ومشاركات دولية من 13 دولة، حيث سيستضيف المؤتمر حلقات حوارية متنوعة حول مختلف المواضيع المرتبطة بقطاع السياحة إضافة إلى عروض سياحية مختلفة على هامش المؤتمر.

ويجري المؤتمر بتنظيم خاص من حكومة ولاية سيلانجور والهيئة السياحية في ولاية سيلانجور، إضافة لتعاون خاص مع الخطوط الجوية وخطوط باترفلاي الجوية والمجلس الماليزي للسياحة (MTC)، حيث سيقدم المجلس الماليزي للسياحة بالتعاون مع الخطوط الجوية عروضاً مميزة للسياحة والسفر من مختلف أنحاء ماليزيا إلى سيلانجور.

اليوم الأول من المؤتمر سيشهد ندوات حوارية حول السياحة الرقمية والتجارة الإلكترونية بحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيلانجور لتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي، إضافة لندوة حوارية حول الابتكار في صناعة السياحة خلال الجائحة بحضور رئيس اتحاد المراكز التجارية في ماليزيا ورئيس العمليات في شركة الخطوط الجوية الماليزية.

فيما يشهد اليوم الثاني ندوات حوارية حول دور مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي في تنشيط السياحة وكذلك عن السياحة الرياضية بحضور ومشاركة عدد من المؤثرين وأصحاب الأعمال والريادة في هذه المجالات، عدا عن ندوة خاصة حول صناعة الأفلام في مجال السياحة.

ويُمكن للراغبين بالمشاركة والحضور في المؤتمر والندوات الحوارية التي تجري خلاله التسجيل عبر الرابط التالي: https://tsglobalconvention.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat