سياحة

شركة “Air Asia” تفتتح خطًّا جويًّا جديدًا إلى أوكيناوا ناها اليابانية

كوالالمبور – “أسواق”

أعلنت شركة AirAsia الماليزية عن افتتاح مسار جديد من مطار كوالالمبور الدولي إلى أوكيناوا ناها اليابانية، وقالت إنها تقدم أسعارًا للأعضاء فقط من 239 رنجت في اتجاه واحد على المقاعد القياسية و899 رنجت في اتجاه واحد على مقاعد الامتياز.

وقالت شركة النقل منخفضة التكلفة في بيان اليوم نشرته وكالة الأنباء الوطنية الماليزية “برناما” إن الطريق الجديد سيعزز موقعها كشركة نقل ماليزية تتمتع بأكبر قدر من العلاقات والسعة، في اليابان.

وحسب البيان، “ستكون الخدمة أسبوعيّا أربع مرات عبر تايبيه، والتي تبدأ في 22 يناير 2020 (تخضع للموافقات التنظيمية)، هي الوجهة الدولية السادسة لشركة طيران آسيا في اليابان، بعد طوكيو (هانيدا وناريتا) وأوساكا وسابورو وفوكوكا وناغويا (عبر بانكوك)”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة AirAsia ماليزيا بنيامين إسماعيل إن التوسع السريع لشركة الطيران في اليابان مستمر بعد إطلاق الخدمات إلى فوكوكا وطوكيو ناريتا في وقت سابق من هذا العام.

أوكيناوا ناها هي جزيرة مثيرة تقدم تجربة يابانية مختلفة للمسافرين بغرض الترفيه، بما في ذلك الشواطئ الرملية البيضاء مع المياه الزرقاء الصافية، وبعض من أماكن الغوص الأكثر شهرة في العالم ومأكولات “رايوكوان” الفريدة.

وأوضح إسماعيل: “مثل فوكوكا، نحن نبني الأساس لمزيد من رحلات AirAsia لخدمة أوكيناوا في المستقبل القريب، وتعزيز شبكتنا الإقليمية والسماح لمزيد من المسافرين لاكتشاف التراث الثقافي الفريد لهذه الوجهة المدهشة”.

وقالت شركة AirAsia إن تذاكر الأسعار الترويجية متوفرة على موقع airasia.com من اليوم وحتى 2 نوفمبر 2019 للسفر بين 22 يناير 2020 و 27 مارس 2020.

وأوضحت: “لا يُطلب من الضيوف من كوالالمبور إلى أوكيناوا ناها الحصول على تأشيرة خلال ساعة واحدة وخمس عشرة دقيقة من التوقف في تايبيه، وقد يعودون إلى مقاعدهم بعد إتمام الفحص الأمني ​​السريع لحقائبهم المحمولة وممتلكاتهم الخاصة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat