Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة

السياحة الماليزية تواصل جهودها لإشغال الفنادق الخاوية

 

كوالالمبور/ 3 فبراير 2021 – “أسواق”

قالت وزارة السياحة والفنون والثقافة (موتاك)، إن متوسط ​​معدل الإشغال للفنادق الماليزية المتوقع لهذا العام يبلغ 27.8 في المائة، بزيادة طفيفة عن العام الماضي البالغ 25.4 في المائة.

جاءت تصريحات الوزارة رداً على اتهامات النائب عن باغان، ليم جوان إنج، الذي قال إن البيانات التي قدمتها الوزارة عن العام الماضي وهذا العام سخيفة وكاذبة وغير واقعية، ولن تجني ثقة الناس.

وأوضحت الوزارة في بيان لها إن توقعات 2020 تبلغ 25.4 في المائة بينما تبلغ 27.8 في المائة لهذا العام دون الأخذ في الاعتبار تنفيذ تقييد الحركة الثاني والذي يستمر حتى 18 فبراير”.

هذا ونُقل عن ليم اتهامه للحكومة بالتقاعس عن العمل لأن الفنادق الماليزية والسياحة بشكل عام تذبل وتموت، كما نشر في صحيفة باللغة الإنجليزية في 26 يناير.

وأشارت الوزارة إلى أنها ومن أجل تحسين أداء الفنادق الماليزية خلال جائحة كوفيد-19، قد تعاونت مع اتحادات العاملين في قطاع السياحة، وخاصة جمعية الفنادق الماليزية (MAH)،

وشددت أن الحكومة دائمًا ما تشعر بالقلق بسبب التحديات التي يواجهها الفاعلون في صناعة السياحة والثقافة، وخاصة مشغلي الفنادق في أعقاب جائحة كوفيد-19.

وأوضحت أنها تواصل مساعدة الفاعلين في صناعة السياحة، وتتعاون مع وزارة الصحة والوزارات الأخرى ذات الصلة للتصدي المشترك للتحديات التي تواجه قطاع السياحة.

كما أنشأت الوزارة أيضًا لجنة خاصة لإنعاش السياحة (TRAC)، وعقدت عدة جلسات لإشراك الجهات الفاعلة في الصناعة، للحصول على معلومات أدق وتحديد أفضل الطرق للمساعدة في مواجهة التحديات.

المصدر: بيرناما – مالي ميل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى