Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
كوفيد-19

مطالبات بتخفيض رسوم فحص كوفيد-19 للفئات المهمشة والعمال الأجانب

كوالالمبور/ 4 ديسمبر – “أسواق”

تتواصل المطالبات بتخفيض رسوم فحص كوفيد-19 للفئات المهمشة والعمال الأجانب، حيث حثت منظمة الضمان الاجتماعي (Socso) العيادات والمستشفيات على فرض حد أدنى من رسوم الخدمة على أصحاب العمل؛ الذين يرغبون في إجراء اختبار كوفيد-19 لعمالهم الأجانب.

وقال الدكتور أزلان داروس رئيس قسم الوقاية وإعادة التأهيل، إن المنظمة ستتحمل فقط تكلفة مجموعات الاختبار وسيتم تحديد رسوم الخدمة من قبل العيادات والمستشفيات.

وأكد في بيان له: “ومع ذلك، نقترح أن تفرض العيادات والمستشفيات رسومًا مخفضة؛ كجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للحد من انتشار جائحة كوفيد-19”.

وأوضح الدكتور أزلان بعد إعلان الوزير الأول داتوك سيري إسماعيل صبري يعقوب في 27 نوفمبر، أن منظمته ستتحمل فقط تكلفة مجموعات اختبار RTK-Antigen.

وأكد حصول منظمته على مجموعات الاختبار مباشرة من الموردين، حيث يتم توزيعها على العيادات والمستشفيات المشاركة في برنامج فحص كوفيد-19 للعمال الأجانب.

وأضاف: “يمكن للعيادات أو المستشفيات المهتمة والراغبة في المساهمة التسجيل في sihat.perkeso.gov.my، حيث ستوفر منظمة الضمان الاجتماعي مجموعة الاختبار وستراقب عمليات إجراء الفحص.

المصدر: مالي ميل – بيرناما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى