Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
كوفيد-19

إغلاق أحد فروع بنك “معاملات” بعد إصابة إحدى موظفاته بكوفيد-19

كوالالمبور – “أسواق”

أكد بنك معاملات ماليزيا Muamalat Malaysia اليوم الأربعاء (11 نوفمبر) أن أحد الموظفات في فرع تاناه ميراه بكلانتان، قد ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال البنك في بيان توضيحي له، إن الموظفة تخضع الآن للعلاج في أحد مستشفيات وزارة الصحة.

وأوضح البنك في البيان أنه طلب من جميع الموظفين الذين كانوا على اتصال مباشر بالموظفة المذكورة الالتزام بالحجر الصحي في المنزل لمدة 14 يوماً كإجراء احترازي.

كما أكد أنه تجري الآن عمليات تعقب للمخالطين، تماشياً مع إرشادات وزارة الصحة، وبحسب البيان فقد تم إغلاق الفرع الواقع في كومبليكس بيرنياغان هوميرا بكيلانتان لتمكين الطواقم من القيام بإجراءات التعقيم والتنظيف الشاملة.

كما أن فرع تاناه ميراه مغلق اعتبارا من الثامن من نوفمبر الجاري وحتى إشعار آخر.

وأضاف البيان: “يمكن للعملاء التوجه إلى أقرب فرع لنا للقيام بأعمالهم المصرفية، ومع ذلك فإننا نشجع عملائنا على استخدام خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت”.

وأكدت إدارة البنك أنها اتخذت خطوات صارمة لحماية صحة وسلامة عملائهم وموظفيهم، مع ضمان التقديم السلس للخدمات المالية الهامة.

وتشمل هذه الخطوات اتباع البروتوكولات الطبية المفروضة من السلطات الصحية المحلية، وكذلك تنفيذ إرشادات صارمة فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي والنظافة داخل البنك.

المصدر: ذي ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى