سياحة

بعد عودة تقييد الحركة المشروط لمعظم الولايات.. الأماكن السياحية تفتح أبوابها

كوالالمبور/ 17 فبراير – “أسواق”

مع قرار الحكومة الماليزية يوم البارحة والقاضي بإعادة معظم ولايات ماليزيا إلى تقييد الحركة المشروط بما في ذلك ولاية بهانج الغنية بالمواقع السياحية المميزة، أعادت منتجعات جنتنج العالمية (RWG) فتح أبوابها من جديد، مع إجراءات تشغيل قياسية صارمة (SOPs) في كافة مرافقها الحيوية.

وقالت إدارة المنتجعات السياحية في جنتنج في بيان: “يسعدنا أن نبلغ أن منتجعات جنتنج العالمية ستستأنف عملها، مع إجراءات تشغيلية صارمة للحد من عدوى كوفيد-19.”

ومع ذلك، قال المنتجع والكازينو الشهير إن بعض الفنادق والمرافق والمعالم السياحية وغيرها من الأماكن، ستخضع لساعات عمل معدلة أو توفر محدود أو إغلاق مؤقت.

وأضافت أنه يمكن للضيوف البدء في إجراء الحجوزات ابتداء من اليوم.

وتعهدت بمواصلة الالتزام الكامل بإجراءات التشغيل الموحدة الصارمة الصادرة عن الحكومة في جميع أنحاء المنتجع، كما أكدت سعيها للتعاون مع زوارها بشكل كامل، بما يضمن سلامة وصحة جميع الزوار والموظفين.

هذا وتم إغلاق منتجع جنتنج الشهير بعد أمر تقييد الحركة الثاني (MCO 2.0) في جميع ولايات شبه الجزيرة والأقاليم الفيدرالية اعتبارًا من 12 يناير، والذي تم تمديده منذ ذلك الحين حتى 18 فبراير.

في حين أعلنت الحكومة هذا الأسبوع إعادة فتح المزيد من قطاعات الأعمال على الرغم من أن تقييد الحركة لا يزال قائماً في سيلانجور وكوالالمبور وجوهور وبينانج.

المصدر: مالي ميل – ذا ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat