كوفيد-19

بلدية كوالالمبور تغلق 14 مبنى تجاري وترفيهي لعدم التزامها بتعليمات التعافي

كوالالمبور/ 18 أكتوبر – “أسواق”

تم إصدار أوامر بإغلاق 14 مبنى تجاري وترفيهي ضمن حملة Ops Patuh في 11 منطقة بالعاصمة كوالالمبور في الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر ، وفقًا لمجلس بلدية كوالالمبور (DBKL).

وقالت البلدية إن عمليات الإغلاق تمت بعد عمليات فحص ل 419 مبنى وشركة تعمل في أنشطة ترفيهية ومطاعم وملابس ومحلات خياطة ومحلات بقالة وحلاقين ومتاجر سلع عامة وأنشطة أخرى تعمل خلال خطة التعافي الوطنية الحالية (NRP).

وأضافت: “تم إصدار ثلاثة مخالفات بموجب قانون الوقاية من الأمراض المعدية ومكافحتها لعام 1988 لجرائم مختلفة من قبل الأفراد / مالكي المباني / الشركات التي انتهكت إجراءات التشغيل القياسية؛ التي حددها مجلس الأمن القومي”.

وأوضحت البلدية أنها قامت أيضًا بإغلاق مركز ترفيهي بموجب المادة 17 من قانون الترفيه (الإقليم الفيدرالي لكوالالمبور) لعام 1992 و 40 مبنى آخر بموجب القسم 101 (1) (v) من قانون الحكومة المحلية لعام 1976 حيث كان يتم إدارتها من قبل أجانب بدون موافقة السلطات.

وأشارت إلى أن 27 بنغلادشياً و 12 باكستانياً وستة هنود و 14 إندونيسيًا (مشغلون وعمال مقر) تم احتجازهم مؤقتًا في العملية؛ لأغراض التوثيق واتخاذ المزيد من الإجراءات من قبل الجهات ذات الصلة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat