سياحة

"زوروا ماليزيا 2020" تنطلق رسمياً مع بداية العام

كوالالمبور – “أسواق”

خلال أيام قليلة سيتم الإطلاق الرسمي لحملة “زوروا ماليزيا 2020″، وذلك بهدف استقبال 30 مليون سائح أجنبي، والمساهمة بوصول عائدات القطاع السياحي في ماليزيا إلى أكثر من 100 مليار رنجت ماليزي.

حيث صرح المدير العام للسياحة في ماليزيا داتو موسى يوسف في مقابلة له مؤخراً مع وكالة الأنباء الماليزية “برناما”، أنه من المتوقع أن يتوافد السياح من سنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وبروناي والصين، بالإضافة إلى السائحين من أوروبا والشرق الأوسط.

وأكد يوسف أن العروض الترويجية ستبدأ في مطلع يناير في الهند وبروناي وإسبانيا ثم تنتقل في شهر فبراير إلى إيطاليا وثم ألمانيا في مارس، بالإضافة إلى العديد من الدول الأخرى.

وأضاف موسى أنه يتم توظيف مواقع التواصل الاجتماعي، والأماكن السياحية الشهيرة مثل جزيرة لنكاوي، وأماكن الإقامة في المناطق الريفية ، والعروض ذات الأنشطة الجذابة ، كجزء من حملة الترويج المرتقبة.

وقال إنه من المتوقع أن يستفيد السكان المحليون من الأنشطة السياحية المختلفة المعروضة والتي تتعلق بتجربة الثقافة والتقاليد المحلية، وفي ذات الإطار نصح المستهلكين باستخدام خدمات وكلاء السياحة المرخص لهم، لتجنب عمليات النصب والاحتيال.

وتتوقع وزارة السياحة والفنون والثقافة أن يبلغ عدد السائحين في العام القادم 92.8 مليون سائح محلي وأرباح قدرها 76.9 مليار رينجيت ماليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى