سياحة

هل ستقضي ليلة رأس السنة في ماليزيا؟ إليك بعض المقترحات..

كوالالمبور- “أسواق”

مع اقتراب ليلة رأس السنة الميلادية يحرص الكثير من المقيمون والزوار في ماليزيا على معرفة المكان الأفضل لقضاء تلك اللحظات المميزة لاستقبال عام 2020، وتعد العاصمة الماليزية كوالالمبور القبلة الأولى للمقيمين والزائرين ليستمتعوا بالأجواء الاحتفالية الفريدة التي اعتادت عليها العاصمة ليلة رأس السنة من كل عام ، فكوالالمبور انتقلت من مجرد قرية صغيرة إلى مدينة عالمية تجذب الناس من كل مكان، وتتنافس مع المدن العالمية في كل شيء، حتى في طريقة الاحتفال بدخول العام الجديد.

وعلى الرغم من أن كوالالمبور مليئة بالمباني وناطحات السحاب محدودة قليلا مع المعالم الطبيعية، إلا أن ذلك يعوضه وجود الجو الحيوي والرهيب والطقوس الرائعة التي تراعي تنوع واختلاف أعراق زائريها، وتوفر أنواع الطعام بشكل متنوع وفريد، إضافة إلى الكثير من مراكز التسوق التي تجعلها من أفضل المدن التي تتيح تجربة التسوق، وتمنح عروضاً وخصومات رائعة.

ليلة رأس السنة في كوالالمبور بالتحديد مميزة، حيث يعد البرجان التوأمان المسميان برجي بتروناس واللذان يقعان في قلب العاصمة أو ما يعرف بمنطقة KLCC ويعدان الأيقونة الأولى لها، رمزاً احتفالياً عالمياً، جعل هذه المنطقة حاضرة وعامرة بالحشود الكبيرة كعادتها في كل عام، لتبهر السكان والسائحين بعروض واحتفالات وألعاب نارية مع دقات منتصف ليلة رأس السنة.

كما أن الحديقة المعروفة بـ  KLCC SURIA  والموجودة أسفل البرجين، تعتبر المكان المثالي لقضاء ليلة رأس السنة، وخلال النهار أيضا يفضل الزوار قضاء الوقت يتجولون بداخلها، أو التمتع بسمفونية النافورة حيث تشكل لوحات رائعة بالماء والضوء والموسيقى.

وهناك بعض الأماكن الأخرى التي يمكن أن تتوجه إليها لمشاهدة عروض الألعاب النارية وتشمل دامانسارا موتيارا، صنواي بيراميد، وبافيليوم بوكيت بينتانج “شارع العرب”، وساحة الاستقلال أو داتاران ميرديكا.

وتوفر أغلب الفنادق في كوالالمبور احتفالات رأس السنة الجديدة الخاصة بها من خلال مأدبات الطعام والحفلات ومجموعة واسعة من عروض الترفيه الحية، حيث يمكنك أن تختار فندقا مميزا بموقعه الذي يكون وسط المدينة ويقدم أفضل إطلالة لمشاهدة ممتعة وحية لعروض الألعاب النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat