Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
كوفيد-19

العثور على مريض كورونا بعد هروبه من مستشفى بينانج

كوالالمبور – “أسواق”

عثرت الشرطة الماليزية في ولاية بينانج على مريض كوفيد-19 هرب من مستشفى بينانج ليلة البارحة بعد بحث استمر لمدة 7 ساعات بحسب ما أكدت الشرطة، حيث عثرعلى الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاماً حوالي الساعة 10 ليلاً.

وأكدت الشرطة أنها عثرت على المريض في منطقة بايان ليباس التي تبعد حوالي 17 كيلومتراً عن المستشفى، حيث كان المريض لا يزال يرتدي ملابس المستشفى البيضاء، وتم استدعاء سيارة إسعاف لإعادته إلى المستشفى بعدما كان يعاني من الدوار حين وجدته الشرطة.

وكانت الشرطة بدأت عملية البحث بعد التبليغ عن هروب المريض الذي ترك سوار الحجر الوردي على سريره في المستشفى قبل أن يتسلل إلى الخارج هارباً.

وقال منسق منظمة محامون لأجل العدالة س. رافينثاران إنه يتوجب على السلطات الصحية في بينانج تحديد ما إذا كان المريض الهارب قد تواصل مع أي أشخاص أو أفراد عائلته خلال الفترة التي كان فيها خارج المستشفى، مؤكداً على ضرورة حرص جميع المواطنين الماليزيين على الصحة العامة وتوعية مرضى كورونا حول مسؤولياتهم تجاه المجتمع.

ودعا إلى وقوف المريض الهارب أمام القضاء بتهمة تهديد الصحة العامة وحياة الآخرين.

وسجلت ولاية بينانج يوم البارحة 42 حالة جديدة من فيروس كوفيد-19، وهو ما يرفع الحصيلة الإجمالية للإصابات في الولاية منذ بداية الجائحة إلى 1,628 حالة.

المصدر: برناما – ذا ستار – وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى