سياحة

المرتفعات الماليزية تجذب الزوار وتلفريك “جنتنج” يدور مجدداً

كوالالمبور – “أسواق”
عادت مرتفعات جنتنج للعمل مجدداً بعد أشهر من التوقف والإغلاق أمام الجمهور، ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الماليزية لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.
ويأتي الفتح ضمن إجراءات أمان معززة لضمان صحة وسلامة جميع الضيوف والموظفين.
قالت شركة Genting Malaysia Bhd
أن تلفريك Awana Skyway وحافلات Genting Express يعملان بشكل طبيعي أيضاً.
كما أن إدارة جنتنج أعادت تصميم عملياتها ووضعت خطة سلامة شاملة تتماشى مع إرشادات الحكومة وأفضل الممارسات العالمية المتبعة.
حيث تغطي البروتوكولات تدابير التباعد الاجتماعي، وعمليات التنظيف والتعقيم، وغيرها من الإجراءات الوقائية.
كما تم نشر ما سمي بسفراء الخدمة هم موظفون مدربون بشكل خاص على التعامل مع العملاء وسيساعدون ويوجهون الضيوف بشأن إجراءات السلامة المحسنة داخل جنتنج.
هذا ويجب على الزائرين تسجيل الدخول على تطبيق MySejahtera في جميع مداخل ومنافذ البيع الرئيسية في جميع مرافق جنتنج.
لمزيد من التفاصيل حول إعادة فتح المرتفعات ، قم بزيارة www.rwgenting.com وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقع مرتفعات جنتنج في ولاية باهنج Pahang، وهي من أشهر مدن الترفيه وأكثر الاماكن السياحية الجذابة في ماليزيا، وتقع على منطقة جبلية مرتفعة يقصدها الزائرون من كل انحاء ماليزيا والعالم لقضاء افضل واجمل العطلات الاسبوعية، حيث يحتضن المكان غابات من الاشجار والنباتات التي يمكن المرور عنها وتأملها من خلال التلفريك الممتد على طول منطقة جنتنج هايلاند، وتتميز بمناخها البارد حيث تختلف درجة حرارتها عن باقي المناطق في ماليزيا والتي تتراوح ما بين 12- 24 درجة، وترتفع حوالي 2000 متر فوق سطح البحر، ويضم الجبل مدينة ملاهي ضخمة ومتميزة تحتوي على العاب للصغار والكبار، ومراكز كبيرة للتسوق، ومزارع الزهور والفراولة وغيرها من الأماكن المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat