سياحة

ماليزيا تستهدف 92.8 مليون سائح محلي عام 2020

كوالالمبور – “أسواق”

أطلقت هيئة السياحة الماليزية، بالتعاون مع الخطوط الجوية الماليزية (MAS)، باقات العطلات الخاصة لعام 2020 بهدف اجتذاب 92.8 مليون زائر محلي على مدار العام. ومن المتوقع أن ينفق السياح المحليون ما مجموعه 76.9 مليار رنجت ماليزي.

ونقلت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية “برناما” عن المدير العام للسياحة في ماليزيا موسى يوسف أن الرقم المستهدف يمثل زيادة بنسبة 8.9 % مقارنة بالرقم المقدر بـ 85.2 مليون سائح محلي لهذا العام.

وأشار إلى أن “التعاون الأخير مع الخطوط الجوية الماليزية يساعد في تعزيز الجهود المبذولة لتشجيع السياحة الداخلية وخاصةً حملة “زوروا ماليزيا 2020“.

وأضاف: “لقد كانت السياحة الداخلية دائمًا العمود الفقري لصناعة السياحة لدينا. تم تطوير العلامة التجارية Cuti-Cuti Malaysia لغرس قيمة ثقافة العطلات بين الماليزيين وتحويل الطريقة التي يتم بها عرض العطلات المحلية”.

وبالنسبة له، “من المأمول أنه مع حملة Visit Malaysia 2020، وبدعم حاسم من الجهات الفاعلة في الصناعة مثل MAS، سننجح في الوصول إلى هدف 30 مليون سائح دولي وعوائد سياحية بقيمة 100 مليار رنجت ماليزي”.

وفي الوقت نفسه، قال أحمد لقمان محمد عزمي، مدير عمليات مجموعة الخطوط الجوية الماليزية: من الآن وحتى 9 ديسمبر 2019، ستقدم MHholidays خصومات تصل إلى 70 % على فنادق ورحلات مختارة، عبر وجهات MAS المحلية للسفر الفوري حتى مارس 2020.

وقال أحمد لقمان إن الطرود المقدمة تتيح للعملاء الاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة مع شراء باقة إقامة لمدة أربع ليال في فنادق مختارة. وأضاف: “للاحتفال بالإطلاق، ستقدم MHholidays خصومات كبيرة من الفنادق والرحلات الجوية، بالإضافة إلى إقامة مجانية لليلة مع أكثر من 120 فندقًا في ماليزيا”.

وتشمل الوجهات المحلية الحالية للخطوط الجوية الماليزية في الترويج لانكاوي، بينانغ، كوتا كينابالو، كوتشينغ، جوهور باهرو، لابوان، كوتا بهارو، كوالا تيرينجانو، ألور سيتار، كوانتان، سيبوان، سيبو، بينتولو، ميري، سانداكان، تاواو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
WhatsApp chat